مفاجأة| ليس الكويكبي.. كواليس تفاوض النصر لضم نجم الاتفاق

elza3ama
مشاركات: 1
اشترك في: الاثنين نوفمبر 18, 2019 2:25 pm

مفاجأة| ليس الكويكبي.. كواليس تفاوض النصر لضم نجم الاتفاق

مشاركة بواسطة elza3ama » الثلاثاء ديسمبر 24, 2019 9:36 am

فجر خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مفاوضات مسئولي النصر معه، لضم مجموعة من اللاعبين.
والنصر يسعى لتدعيم صفوفه بقوة، منذ الصيف الماضي، من أجل الحفاظ على لقبه كبطل لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة إلى المنافسة الشرسة لإعتلاء عرش البطولة القارية "دوري أبطال آسيا".
وكشف الدبل في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، عن تقديم نادي النصر، في الصيف الماضي، عرضًا رسميًا إليه من أجل التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم محمد الكويكبي وعبدالرحمن العبود.

وأشار رئيس الاتفاق، إلى أنه رجع إلى الجهاز الفني للفريق، والذي أخبره بأنه لا يحتاج إلى خدمات العبود.

وأوضح أنه رفع الهاتف، وقام بالاتصال بأحمد البريكي، المدير التنفيذي في نادي النصر، ليخبره بأن العبود متاح في السوق، إذا أرادوا أن يتقدموا بعرض رسمي لشرائه.

وشدد خالد الدبل، على أنه لم يفتح مزاد علني على اللاعب، ولكن النصر هو من لم يسحم الصفقة، لينتقل العبود في النهاية إلى الاتحاد.

وبخصوص الكويكبي، لفت خالد الدبل، إلى أن الجهاز الفني رفض التفريط في اللاعب، لما يملكه من إمكانيات تحدث الفارق داخل المستطيل الأخضر.

وكشف الدبل، عن أنه أخبر مسئولي النصر بأن الكويكبي ليس للبيع بأي ثمن، كما أخبر نفس الأمر إلى 3 أندية أخرى طلبت اللاعب، خاصة أنه كرئيس للنادي مهمته الحفاظ على مكتسبات الفريق.

ونفى الدبل، تفضيله بيع لاعبيه للهلال وليس النصر، خاصة أنه سبق له وأن تخلى عن محمد كنو للزعيم، بتأكيده على أن اللاعب كان يتبقى في عقده 6 أشهر فقط، وفضل التخلي عنه بمقابل مادي، بدلًا من تركه يرحل مجانًا.
https://www.so3ody.com/%D9%83%D8%B1%D8% ... 9%8A%D8%A9



  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”منتدى مشاهير الرياضة“