مشروب سحري يفقدك 20 كيلو في شهرين

نعمة
مشاركات: 996
اشترك في: الأربعاء فبراير 21, 2018 7:50 pm

مشروب سحري يفقدك 20 كيلو في شهرين

مشاركة بواسطة نعمة » الاثنين سبتمبر 03, 2018 11:54 pm

مشروبب عشبة الحلفاء بر ...
لكل من يعاني من السمنة و يرغب في التخلص منها نهائيا و بدون حميات أو أنظمة دايت و رجيم ممل ، فالحل الآن في المشروب السحري الذي يخسر من وزنك أكثر من 20 كيلو في خلال شهرين و لقد جربه الكثير و أتى بنتائج مرضية للغاية ، هو عبارة عن مشروب نباتي صحي يسمى ” عشبه الحلفاء ” والتي تتناولها يوميا ولمدة شهرين فقط ستخسر من وزنك الكثير .
مشروب سحري يفقدك 20 كيلو في شهرين !
عشبه الحلفاء هي النبتة التي تساعد بصورة كلية على التخلص من الدهون حول الكبد و أيضا الدهون في المعدة كما أنها مضادة للتسمم .
مشروب سحري يفقدك 20 كيلو في شهرين !
وصفة عشبه الحلفاء :
نغلي كمية مياه مناسبة .
نصب الماء الملغي على النبتة في وعاء .
نغطيها لمدة 10 دقائق .
اشربها ساخنة .
جرعة شراب عشبه الحلفاء بر:
يتم تناول الشراب يوميا 3 مرات في أوقات مختلفة .
المرة الأولى في الصباح و يفضل إضافة له معلقة عسل نحل .
المرة الثانية في منتصف اليوم ويفضل إضافة له بعض قطرات من اليمون .
المرة الثالثة ليلا ويضاف له بعض قطرات من الليمون .
تنبيهات هامة لشراب عشبه الحلفاء :
لا تقوم إطلاق بغلي العشب فانه يفقده فوائده و الزيوت الهامة به .
لابد من الالتزام يوميا بالمواعيد الثلاثة لشرب عشبه الحلفاء .
إذا فقدت الوزن المطلوب من جسمك لا تكرره مرة ثانية .
لا ينصح به لأصحاب الوزن المتوسط أو الزائد أقل من 10 كيلو جرام..........طريقة استعمال الحلفاء بر لعلاج الامراض التالية ...............يشرب منقوع عشبة الحلفاء بر كوب على الريق صباحا قبل الاكل بساعتين وكوب بعد العشاء بساعة ...لمدة شهر .للتنحيف.ولمرضى الضغط يشرب 3 مرات في اليوم قبل الاكل بساعة ولعلاج التهاب المسالك البوليا يشرب من منقوع الحلفاء بر 3مرات في اليوم لمدة 10 ايام ..ولعلاج مرضى السكري يشرب من منقوع الحلفاء بر مرتين في اليوم ..ولعلاج .للتحسين من وضع.مرضى الفشل الكلوي يشرب من منقوع الحلفاء بر مرة واحدة على الريق صباحا .



تسويق990
مشاركات: 6
اشترك في: الخميس فبراير 07, 2019 2:05 pm

Re: مشروب سحري يفقدك 20 كيلو في شهرين

مشاركة بواسطة تسويق990 » الاثنين سبتمبر 16, 2019 9:41 am

كلين 9 من فوريفر ليفنج
تقدم شركة فوريفر ليفنج الأمريكية العديد من المنتجات في مجال الصحة والجمال للعناية برشاقة الجسم وجمال البشرة والشعر، من اهم ما يميز شركة فوريفر أن منتجاتها طبيعية 100% وخاصة المنتجات الخاصة بالتخسيس ، من أشهر منتجات فوريفر للتخسيس هو نظام كلين 9 وال1ي حقق نتائج مذهلة في خسارة الوزن في وقت قياسي وذلك بفضل اعتماده على مجموعة من المنتجات الطبيعية والتي تحتوي على العديد من العناصر الهامة لجسم الإنسان بسعرات حرارية منخفضة.
مع كلين 9 يمكنك خسارة من 4 إلى 7 كيلو جرام في 9 أيام وذلك بفضل سعراته الحرارية المنخفضة والتي تكون 500 سعر في أول يومين ثم تصل إفى 1000 سعر كحد أقصى، ومن أهم مكونات كلين 9 هو فوريفر الو فيرا جل Aloe Vera Gel الذي يعمل على تنقية الجسم من السموم تحسين وظائف الجهاز الهضمي وتنظيم عملية الهضم في الجسم وأيضا الحفاظ على جمال البشرة والشعر أثناء خسارة الوزن.
أما عن المنتج السحري مالتي ماكا الذي يعمل على مد الجسم بالطاقة والحيوية وتحسين الأداء الجنسي فهو من المنتجات الفعالة جدا جدا وتتوفر منتجات شركة فوريفر من خلال موقع سوق فوريفر ويمكنك طلبها بمنتهى السهولة



أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”وصفات الريجيم والنحافة“