الكشف عن الحشرات الضارة

hager555555
مشاركات: 6
اشترك في: الأربعاء مارس 18, 2020 10:13 pm

الكشف عن الحشرات الضارة

مشاركة بواسطة hager555555 » الأحد مارس 22, 2020 4:12 am

الكشف عن الحشرات الضارة
تشير التقديرات إلى وجود مليون أو أكثر من أنواع الحشرات المختلفة في العالم. تتسبب الحشرات كل عام في تلف المحاصيل بنحو مليار دولار. إذن ما الذي يكمن في مزرعة الزهور أو مزرعة السوق؟ في هذه المدونة ، نلقي نظرة على كيفية البحث عن الحشرات الضارة.

أنواع الحشرات المختلفة

هناك حوالي 30 ترتيبًا مختلفًا للحشرات وليس جميعها آفات. هناك أيضًا عدة طرق مختلفة لتصنيف الحشرات. بالنسبة للمزارعين ، نريد التركيز على ما تأكله الحشرات كأداة رئيسية لتمييز الآفات من صديق مفيد.

ضرر الأوراق على الفاصوليا - لا علاقة للحشرات بسبب الطيور - رصيد الصور - David Stillwell ضرر الأوراق على الفاصوليا - لا علاقة للحشرات التي تسببها الطيور - تصوير الصور - David Stillwell
تلف الأوراق على الفاصوليا - لا علاقة للحشرات التي تسببها الطيور - صور الائتمان - ديفيد ستيلويل
نباتي - أكلة النبات
"النباتية" تعني "نباتي" وتعني "phagous" أن تتغذى على نباتات نباتية. ومع ذلك ، على الرغم من أن ذلك يبدو شيطانيًا ، فإن كل الحشرات التي تأكل النباتات ليست سيئة. النحل ، بعد كل شيء ، يتغذى على الرحيق ، ويعتبر هذا الإجراء نباتي. هناك ما يقرب من نصف مليون نوع من الحشرات التي تعتبر آكلة النباتات. في حين يبدو أن الاسم يشير إلى الموت الوشيك للمحاصيل ، فإنه ليس بهذا السوء. بعد كل شيء ، فإن العديد من هذه الحشرات التي تأكل النبات تأكل فقط النباتات الميتة ، أو الفاكهة المتعفنة ، أو تأكل دون الإضرار بالنبات ، مثل النحل والفراشات المحبة للرحيق.

جمع القرائن لتلف المحاصيل
ما تتركه الحشرات الضارة وراءها هو تلف النباتات. يرى مزارعو السوق ذلك بطرق متنوعة ، وتساعدنا هذه القرائن غالبًا في التعرف على الحشرة ، حتى لو لم نجد الجاني. ومع ذلك ، لا تسبب الحشرات جميع أضرار النباتات. في حالة الفاصوليا الخضراء المصورة فوق هلاك الأوراق ليس من صنع الحشرات. بدلاً من ذلك ، هذا الضرر ناجم عن الطيور. الدرس هنا هو أن رش المبيدات الحشرية لن يوقف تلف هذا النبات. لذلك ، بينما ينظر بزارو السوق ومزارعو الزهور في وسائل مكافحة الآفات ، من المهم أولاً تحديد بدقة عند البحث عن الحشرات الضارة ، أو الآفة الحقيقية.

يمكن أن يبدو الضرر الناتج عن الحشرات ضارًا مثل الضرر الذي يلحق بأوراق نبات الفول. عادة ، هناك أدلة أخرى مثل البيض ، والبراز ، والأغلفة ، والشبكات ، وحتى الحشرة نفسها. يميل الأشخاص الذين ليسوا على دراية بالحشرات وطرقهم إلى رؤية الضرر الذي يلحق بالنبات فقط. واحدة من أولى الطرق التي يمكن للمزارعين في السوق والبستانيين في السوق تعلم كيفية الكشف عن تلف الحشرات هي البحث عن أدلة أخرى.

تلف الرائحة الكريهة البق
ما نراه في هذه اللفت هو الآفة والضرر الذي تسببه. إذا كنا سنستكشف حول هذا النبات ، فسنجد أيضًا بيضًا وبرازًا وعلامات إرشادية أخرى تترك البق النتن. هذه آفات حقيقية والضرر الذي تسببه كبير. نرى أيضًا أن هذه الحشرات تعرض ألوانًا تحذيرية. الحشرات الملونة الزاهية تقول لك احذر. في حالة Murganita histrionica - يتم الإعلان عن الطيور التي طعمها سيئة. هذا أحد الأسباب التي تجعلهم وقحين للغاية حول كونهم في العراء. لا يأكلها الكثير من الأشياء.

لذا ، فإن الكشف عن الآفات يعني النظر إلى أبعد من تلف النبات للحصول على أدلة إضافية.

تحديد الآفات
يتم تعريف أوامر الحشرات من خلال خصائص محددة. الخنافس ، على سبيل المثال ، لها دائمًا خط مستقيم يفصل بين أغطية الأجنحة الصلبة الخاصة بها. Hemiptera - البق الحقيقي دائمًا ما يكون له شكل درع على ظهره. انظر إلى حشرات المهرج في الصورة أعلاه. النقطة الأساسية هي أنه مع القليل من الفهم يمكنك البدء في التعرف على الترتيب العام للحشرات وتلفها.

موارد لتحديد الحشرات:
هناك بعض الموارد عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في معرفة أي حشرة تأكل محاصيلك.

قم ببحث Google بسيط - تلف الحشرات في الذرة. تتضمن النتائج صورًا يمكنك مطابقتها مع الضرر الذي لحق بمحصولك. انقر على بعض الصور ومن المحتمل أن يسرد شخص ما الحشرة. ثم فقط اسم Google.
وصف الحشرات في Google - حشرة سوداء وحمراء على اللفت. فقاعة. هناك تلك الحشرة الجميلة.
="https://www.sh2hab.com/%D8%B4%D8%B1%D ... ات بجازان
ديفيد ستيلويل بستاني عضويديفيد بستويل عضوي بستاني

ديفيد ستيلويل هو بستاني عضوي ، عالِم حشرات ، كاتب وطالب. يتخصص ديفيد في غشاء البكارة - النحل ، الدبابير ، والنمل ، ودراسة علم الأعصاب - نباتات نباتية. لديه ولع بالاعتراف بالدوائر الطبيعية وشبكات الطاقة الموجودة في الطبيعة - تلك الأنظمة الطبيعية المترابطة مثل شبكات الطعام. بصفته مواطنًا من كاليفورنيا ، يعد ديفيد مدافعًا عن أسواق الحفظ المزروعة محليًا والمزارعين



  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”منتدى علوم الأرض“