5 طقوس صحية يقوم بها الأشخاص الناجحون كل يوم

روميسة
مشاركات: 4287
اشترك في: الأربعاء فبراير 14, 2018 4:55 pm
اتصال:

5 طقوس صحية يقوم بها الأشخاص الناجحون كل يوم

مشاركة بواسطة روميسة » الأربعاء يناير 01, 2020 9:13 am

5 طقوس صحية يقوم بها الأشخاص الناجحون كل يوم :

1- فصل الأجهزة الخاصة :
ينام الكثير من الأشخاص وبجانبهم هواتفهم الذكية على السرير ، حيث يستولي هؤلاء الأشخاص على هواتفهم للتحقق من بريدهم الالكتروني والفيس بوك و غيرها ، من تطبيقات الوسائل الاجتماعية عند الاستيقاظ من النوم ، لذلك ما يلزم القيام به هو فصل كافة الهواتف الذكية ومحاولة التواصل مع الآخرين وجها لوجه ، بالإضافة إلى القيام بقراءة بعض الكتب والتأمل فور الاستيقاظ .

2- تناول الخضار الورقية :
ابخضار الورقية الخضراء ممتازة للصحة ، حيث توفر للجسم كافة الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها ، بالإضافة إلى احتوائها على مضادات الأكسدة التي تقي الجسم من الأمراض ، هذا ويساعد الكلورفيل الموجود في الخضراوات على تجديد الدم ..

3- تحريك الجسم :
ليس هناك شك في أن ممارسة التمارين أمر مفيد ، لكل من الصحة النفسية والبدنية و العقلية ، حيث تساعد التمارين الرياضية في تحسين الوظيفة الإدراكية ، لاتخاذ القرارات الناجحة في الحياة ، وهناك الكثير من الرياضات كاليوغا - الرقص - المشي - التنس - السباحة - ركوب الدراجات ، التي يستطيع الشخص الاختيار من بينها لمزاولة التمارين الرياضية .

4- التأمل :
أظهرت العديد من الدراسات ، أم التأمل يساعد على تخفيف التوتر والقلق ، الذي يصيب العديد من الأشخاص ، نظرا لفوائده المتعددة كتقليل الألم وزيادة المناعة .

5- القدوم إلى العمل باكرا :
القدوم قبل ساعة الوصول إلى العمل في وقت سابق ، وإنجاز بعض الاعمال الهامة ، له دور في تخفيف التوتر والعبء والقلق ..

بواسطة: كتّاب وزي وزي ..



  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”منتدى التنمية البشرية وعلم الطاقة“