شركة إستضافة مواقع

ابراهيم اسامه
مشاركات: 8
اشترك في: الأحد فبراير 09, 2020 12:53 pm

شركة إستضافة مواقع

مشاركة بواسطة ابراهيم اسامه » الأربعاء مارس 11, 2020 12:08 pm

يبحث جميع أصحاب المواقع والمدونين عن أجمل استضافة لمواقعهم ومدوناتهم ومتاجرهم الإلكترونية ولكن عدم وجود الخبرة الكافية والمعروفة بمجال استضافة مواقع الإنترنت تصبح عقبة في مواجهه هذا. ويُعدّ انتقاء أفضل شركة استضافة أحد المشكلات التي تواجههم وخاصةً في بادئة مشوارهم في تخصص تأسيس وفرع مواقع الإنترنت. فالاستضافة الإيجابية كفيلة بإعطاء قسط شديدة لموقعك الإلكتروني وتعظيم موضعه في عائدات البحث وتعظيم محاولة المستعمل وهو ما سيصبح له مردود إيجابي ومباشر علي ارتفاع رقم الزائرين والعملاء ما سيقابله تطور في المكاسب والعوائد المالية والمعنوية علي منشأتك أو مؤسستك.

وعلي العكس من هذا، نجد أن الاستضافة الغير جيدة تؤثر بصورة سلبية بشكل كبيرً علي مؤسستك. فتخيل ان هنالك ضيف يبغي الشراء أحد المنتجات من متجرك أو يتحرى عن الغزير من البيانات عن نشاطك التجاري أو منشأتك وعلى نحو مفاجئ يتوقف موقعك الإلكتروني! أو يصبح الموقع بطئ بشكل كبيرً. تخيل ذلك السيناريو فما سيفعله ذلك العميل الممكن هو انه سيذهب الي مدونة آخر أو سوق آخر خصم لك. لكن مع ذلك ضم فكرة سيئة عن موقعك وفي السائد لن يزور موقعك مرةً اخري وبالأتي فأنت انهزمت عميل ممكن ناهيك عن تأثر تنظيم موقعك في عائدات محركات البحث.

ولكن لماذا تُضحي بكل هذا؟!
على الرغم من أنه ربما يصبح من العسير عليك انتقاء استضافة إيجابية، سوى أننا نسعي جاهدين الي جعل هذا أيسر ما يُمكن بواسطة أدلة انتقاء أجمل مؤسسات الاستضافة، ومراجعات وتحليلات مؤسسات الاستضافة وفي تمهيدتها ذلك الدليل الذي يضم علي أجمل مؤسسات الاستضافة الأجنبية ريثما ييسر عليك انتقاء الاستضافة الأجمل لك والتي تتلاءم مع متطلبات موقعك وميزانيتك أيضاً.

ترتيب أفضل 10 مؤسسات استضافة أجنبية
بلوهوست
هوست جيتور
إيه تو هوستنج
إنموشن هوستنج
آي بيج
سايت جراوند
هوست مونستر
دريم هوست
جرين جيكس
فات كاو



  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”منتدى التصميم والجرافيكس“