تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد

ديجيتال
مشاركات: 38
اشترك في: الاثنين فبراير 03, 2020 12:57 pm

تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد

مشاركة بواسطة ديجيتال » السبت فبراير 15, 2020 10:33 am

تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد



فائدة القرض أعلى في بداية القرض الكاتب: تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد معرفة كيفية حساب الفائدة على قرض المنزل يمكن أن تساعدك على فهم أفضل لكيفية تحسين تكلفة تمويلك. من خلال دفع نفس المدفوعات الشهرية دائمًا ،



ستبدأ بدفع الكثير من الاهتمام في السنوات الأولى ،

تسديد قروضتسديد قروض الراجحي



ثم ستدفع بشكل تدريجي أكثر فأكثر خلال عمليات السداد. يمكنك الإبلاغ عن أهمية هذا في جدول الاستهلاك الخاص بك. تعرّف على كيفية مراعاة أن هذه هي السنوات الأولى التي تدفع فيها غالبية الفائدة للحد من المبلغ

تسديد قروض تبوكتسديد قروض الدمام



وعدم دفع مبالغ كبيرة لتمويلك.



يعد الرهن العقاري مكلفًا للغاية خاصة في بداية إعادة تجديده كل شهر ، عندما تدفع دفعة شهرية لسداد الرهن العقاري الخاص بك ، يحسب البنك المبلغ الذي يجب أن يكون لديك فائدة. تقوم بخصم مبلغ هذه الفائدة من دفعتك الشهرية وتستخدم الباقي لتسديد بعض رأس المال المستحق لها.



يتم احتساب فائدة القرض هذه بناءً على

تسديد قروض الدمامتسديد قروض وشراء عقار



معدلات القرض الخاص بك والمبلغ الذي لا تزال مدينة عليه لبنكك. كما هو الحال في بداية التحويلات التي لا تزال مدينًا بها كثيرًا من المال ، فإن مبلغ الفائدة مرتفع للغاية.



يستغرق جزءًا كبيرًا من دفعتك الشهرية. سنرى أدناه أنه من الصحيح أنك تقترض على مدى فترات طويلة. في الواقع ، فإن مدة القرض الخاص بك له تأثير قوي على تكلفته. فيما سبق ، إليك مثال على جدول الاستهلاك لقرض مدته 15 عامًا مع دفعات شهرية قدرها 1000 يورو ومعدل فائدة قدره 3.20٪ ، أي بالقرب من متوسط الأسعار الحالية.



تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد



كما ترون ، فإن المبلغ الإجمالي للفائدة على مدار عام مرتفع للغاية

تسديد قروض الراجحي 24 راتبتسديد متعثرات



ثم ينخفض ​​تدريجياً. وبالتالي ، في هذا المثال ، تُركنا بتكلفة فائدة قدرها 19،770 يورو في أول 5 سنوات ، بينما كانت "فقط" 4،622 يورو في السنوات الخمس الأخيرة. إنه بالكاد أكثر مما كان عليه في السنة الأولى.



لذلك يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار عندما تريد محاولة

تسديد متعثرات سمهتسديد قروض نجران



تخفيض تكلفة تمويلك ، حتى إذا وجدت البنك الذي يوفر لك أفضل رهن عقاري. تأثير كبير جدًا على القروض طويلة الأجل على مدى 15 عامًا ، كان الفرق بين الفائدة المدفوعة في بداية السداد وأنه في النهاية كبير جدًا بالفعل ، لكن هذا لا يعد شيئًا مقارنة بما يجري الائتمان أطول بكثير.



خذ مثالاً مشابهاً (الدفع الشهري بقيمة 1000 يورو) ، لكن هذه

تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديدتسديد قروض الاهلي واستخراج قرض جديد



المرة للحصول على قرض مدته 25 عامًا بمعدل يبلغ متوسطه الحالي 3.85٪. إليك ما يعطيه جدول الإطفاء



تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد



إذا قمت بالبيع بسرعة ، فستسترد جزءًا صغيرًا فقط من رأس المال والنتيجة الأولى لتذكر هذه الآلية لحساب تكلفة الفائدة هي أنك تستفيد فقط من جزء صغير من مدفوعاتك الشهرية في السنوات الأولى و كما هو صحيح أكثر لأن القرض الخاص بك طويل.



إذا كنت ترغب في إعادة بيع هذا العقار لشراء عقار آخر أو القيام بشيء آخر بأموالك ،

شركة تسديد الديون

تسديد قروض جدة


فلن يكون عليك سوى مبلغ صغير لاسترداده مقارنة بكل ما كنت ستدفعه مقابل السداد. هذا إلى حد كبير هو السبب وراء ضرورة الشراء دائمًا لمدة لا تقل عن 6 سنوات.



في بعض المناطق الجغرافية اعتمادًا على الاختلافات بين الأسعار والإيجارات ، يمكن أن يرتفع هذا الحد الأدنى إلى 10 أو 15 عامًا ، أو حتى أكثر من 20 عامًا كما هو الحال حاليًا في باريس. وبعبارة أخرى ، فإن شراء منزل برهن عقاري من أجل البيع بسرعة إلى حد ما (أقل من 6 سنوات) يفقد دائمًا ما يكون ماليًا مقارنة بالإيجار.



بالإضافة إلى ذلك ، كلما طالت مدة القرض الخاص بك ، كلما طالت مدة تسديد قروض مكة الإقامة في هذا العقار للوصول إلى عتبة التكلفة الأقل من الإيجار المكافئ. يمكنك إجراء محاكاة شراء أو استئجار لتحقيق ذلك بشكل أفضل.



تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد



إعادة التفاوض أو إعادة الشراء: الأفضل في النصف الأول من السداد سوف تفهم ، من أجل أن يكون للتغيير في الرهن العقاري الخاص بك أثناء السداد تأثير حقيقي على تكلفته ، يجب أن يحدث في أقرب وقت ممكن.



في الواقع ، من أجل التصرف فعلاً وتقليص مقدار الفائدة الواجب منحها للبنك ، من الضروري أن نتصرف في السنوات الأولى من السداد. من الناحية المثالية ، تأخذ كل هذا في الاعتبار عند أخذ قرض المنزل. تمت كتابة أدلة لدينا لتحسين التمويل العقاري الخاص بك لهذا الغرض.



إذا فات الأوان وتم بالفعل سداد القرض الخاص بك ، فلا يزال هناك مجال لاتخاذ إجراءات للحد من الضرر. حاليًا ، تكون معدلات الاقتراض منخفضة جدًا ، لذا فإن العديد من المقترضين لديهم مصلحة في إعادة التفاوض على قروضهم أو استردادها من أجل الاستفادة من معدل أقل وبالتالي دفع فائدة أقل.



لقد رأينا أن الفداء كان الأفضل في بداية القرض ، لكن لم يكن عديم الفائدة تمامًا في نهاية السداد أيضًا. سيكون ببساطة أقل تأثيرًا لأنك دفعت بالفعل معظم الفائدة كما هو موضح في الأمثلة على جداول الاستهلاك المعروضة أعلاه.



هل لديك قرض السكن بمعدل أعلى بكثير من القروض الحالية؟ لماذا لا تجعل محاكاة إعادة شراء القرض؟ لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق ويمكن أن يوفر لك معلومات عما يمكنك الحصول عليه بشكل أفضل.



عواقب السداد المبكر بنفس طريقة إعادة الشراء ، سيكون للسداد المبكر تأثير أكبر في السنوات الأولى ، عندما يظل مبلغ الفائدة المدفوع مهمًا للغاية. إذا كان لديك مدخرات كافية ، فمن الأسهل إجراء سداد مبكر في أقرب وقت ممكن لأن هذا سيؤدي إلى تقليل مقدار الفائدة المفروضة على كل دفعة من الدفعات الشهرية التالية.



تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد



هذا أكثر إثارة للاهتمام إذا كنت قد تفاوضت على إلغاء رسوم الدفع المسبق. سوف تكون قادرة على سداد جزء من الرهن العقاري الخاص بك بسرعة أكبر دون الحاجة إلى القلق بشأن الحد الأدنى اللازم لتصبح مربحة مقارنة بالتكاليف.



إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاقرأ مقالتنا لمعرفة كيفية حساب هذا الحد ومعرفة ما إذا كنت ستكون أفضل حالًا في إجراء الدفع المقدم بدلاً من وضع مدخراتك في مكان آخر. أخيرًا ، اعلم أيضًا أن بعض قروض المنازل مرنة.





إذا كانت هذه هي حالتك وتسمح لك أموالك بذلك ، تحقق مما إذا كان لا يمكنك زيادة دفعتك الشهرية حتى تتمكن من السداد بشكل أسرع وتقليل التكلفة الإجمالية لفائدة قرضك ، وكذلك عدد اشتراكات التأمين الخاصة بك. . في الختام: فهم هذه الطريقة لحساب الفائدة على الرهن العقاري يساعد على تجنب الكثير من الأخطاء في التفكير وبالتالي لتجنب إنفاق الكثير من المال على تمويله.



  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”منتدى المنوعات الإسلامية“