نماذج جميلة من دلع الزوجات لازواجهم تخلي الزوج يرجع البيت وكله شوق لزوجته !!!

samiros
مشاركات: 231
اشترك في: الثلاثاء يناير 22, 2019 11:42 am
اتصال:

نماذج جميلة من دلع الزوجات لازواجهم تخلي الزوج يرجع البيت وكله شوق لزوجته !!!

مشاركة بواسطة samiros » الأربعاء إبريل 17, 2019 7:37 am

نماذج جميلة من دلع الزوجات
لازواجهم تخلي الزوج يرجع البيت وكله شوق لزوجته !!!

مقابل كل نموذج إيجابي موقف سلبي ينفر الزوج من زوجته ويجعله يهرب من البيت !!!!

✍قالت زوجة من الزوجات : أعتاد زوجي كلما ذهب مع الشباب في رحلة أن أخبىء له بين ملابسه رسالة حب تعبر عن مشاعري نحوه وقت غيابه وحالي وحال أولاده من دونه !!
وفي داخل كل غيار ورقة تحمل جمله من تعبيرها في الجيب او اي مكان وذات مرة لم أكن راضية عن سفره فلم أكتب له تلك الرسالة وعندما عاد من السفر فاجأني بقوله : لم أترك شبراً في الحقيبة إلاّ وفتشت فيه عن رسالتك التي عودتني عليها بل أني فتشت الحقيبة ثلاث مرات في كل مرة أقول في نفسي لعلها وضعتها هنا ولم أرها لعلي أفتش جيداً عنها ... تندمت كثيراً على فعلي ذلك وأنا ألمح حنين الشوق في تعبيرات وجه !!
عزمت في نفسي بعدها إلا أقطع عادة حسنة كنت أقوم بها ما استطعت !!

تصرف إيجابي

بينما هناك بعض الزوجات إذا جاء يسافر زوجها مع أصحابه حاست الدنيا وصاحت وقالت أنت وش عندك رايح وتاركنا لازم تأخذنا معك ليش تروح وتخلينا وتكلم أهله وأهلها وإذا عاندها وراح جاء وما لاقاها بالبيت وسارت الدنيا حوسة علشان سفرة وقلبت الدنيا عاليها سافلها !!!

تصرف سلبي👎

✍إحدى الزوجات تقول : كنت إذا أردت إيقاظ زوجي من النوم للصلاة أغسل يدي بالماء حتى تكتسب نوعاً من البرودة وأعطرها بالعطر المفضل لديه ، فإذا ما لامست برودة يدي جسمه الدافىء واستنشقت أنفاسه عبير ذلك العطر استيقظ من نومه وإن كان يغط في سبات عميق !!!

تصرف إيجابي 👍

👈بينما بعض الزوجات تصيح عليه قم قم صل مغير سهر بالليل ولا جات الصلاة نمت ياويلك من الله
تخليه يعاند ويقول ماني مصلي !!!

تصرف سلبي👎

✍وتقول أخرى : قال لي بغلظة سوف أذهب للغداء مع أصدقائي هل تريدين شيئاً ؟ قلت له : حسناً ولكن لا تتأخر لأن الكهرباء سوف تنقطع استدار نحوها في تعجب وقال : من قال لك أنها سوف تنقطع ؟
أجابته بقولها : أنا أقول لك ذلك
بمجرد خروجك من البيت يظلم كل شيء وبمجرد دخولك البيت يضيء كل شيء
تبسم بعد أن أدرك ما ترمي إليه وذهب وكله شوق للعودة إلى البيت

👈 بينما بعض الزوجات لا قالها أبي أروح أتغدى تقول إيه أنت كل يوم غداء برا وتخلينا بروحنا أنت أنانى ولا قفلت
الباب وراه تسمع صوت الباب فى اخر الحارة !!

تصرف سلبي 👎

✍وهذا نموذجي انا نوال سلامه ملي دخل زوجي للحبس مين نكون رايحه عندو زياره للسجن يقولي ماتنسيش تجيبيلي معاك جرنال الهداف والتسليه باه نعقب بيهم الوقت فاغتنمت انا فرصه الجرنال نشريه بيوم قبل مانروح ليه زياره ونبدا نتصفح في الجرنال وبين كل سطر وسطر نكتبلو كلمات جميله وحنونه نونسو بيها واحيانا جمل على اخبارنا وندخل فيه نوع من البهجه والسرور باه يفرح ويتشوق يقرا جرنالو وهو يحوس واش يلقا في كل صفحه مثلا توحشتك حبي..رانا بخير كامل ماتتقلقش..وقتاه ترجعلي عمري دار بلا بيك ضلمه..المهم تعود على هذي الفكره وعجباتو المره الاخيره ماجابليش خوه جرنال قالي غدوه كي نكونو رايحين نشرولو في طريقنا ايا راحت عليا العبارات لي كنت نكتبهملو بين سطور والله غير حوس عليهم ومالقاهمش كي رحت لوم عليا قالي وعلاه ماكتبتليش هذي المره كيما موالفه في الجرنال بالصح فرحت انو الفكره عجباتو وشدت إنتباهو هيا انتم ثاني كل وحده تحكيلنا نموذج تاعها ماتنسوش تدعولي لزوجي يفك صراحو عن قريب ويلم شملنا .



  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”منتدى عالم الأسرة والمجتمع“