ادارة الفيس البوك المتصهينة

أضف رد جديد
روميسة
مشاركات: 3815
اشترك في: الأربعاء فبراير 14, 2018 4:55 pm

ادارة الفيس البوك المتصهينة

مشاركة بواسطة روميسة » الخميس نوفمبر 29, 2018 7:27 am

فعلا ادارة الفيس متصهينة على كل كل العالم عرفتهم يعني حدف الصور جاء متأخر

(فيسبوك) يحذف صور القوة الإسرائيلية الخاصة التي نشرها (القسام)
حذف موقع (فيسبوك) صور القوة الإسرائيلية الخاصة، التي تسللت شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة، بعدما نشرتها كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة (حماس)، يوم الخميس الماضي، كما منع (فيسبوك) تداول الصورة بتطبيق (ماسنجر) الذي يملكه.

ووفق صحيفة (العربي الجديد)، فإن ما حصل يُشير إلى استمرار التنسيق القوي بين إسرائيل وشركة (فيسبوك)، والذي تم نتيجته حذف عشرات حسابات الفلسطينيين.

وقال ناشطون فلسطينيّون على (فيسبوك) و(تويتر) إنّ إدارة (فيسبوك) حذفت حسابات شخصية لناشطين نشروا صور القوة المتسلّلة التي نفّذت عمليّة أفشلتها المقاومة، في الحادي عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي.

وقال المدون الفلسطيني، خالد صافي: "استجابة لضغوط الاحتلال الإسرائيلي (فيسبوك) تحذف المنشورات التي تحتوي على صور المطلوبين للمقاومة، وتغلق مجموعة من الحسابات التي نشرت تلك الصور... توجيهات: لا تتوقف عن مساندة المقاومة ودعمها فهذا شرف عظيم، حسابك المغلق لا يفيد ومنشوراتك المحذوفة لن تصل، حاول نشر الصور في التعليقات، وليس في المنشور نفسه، الجهات الإعلامية الفلسطينية مطالبة بالدفاع عن المحتوى الفلسطيني، الجهات الرسمية الفلسطينية والعربية أين دوركم في بناء جبهة ضغط على هذه المنصات الرأسمالية لصالح قضيتنا العادلة؟".

محمد حسام



أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى القضية الفلسطينية“